25 يونيو, 2017

"دور جنود الأمن في حماية البلاد".. في ندوة أقامتها رابطة الأزهر بالبحيرة

حاضر الشيخ/ عبدالفتاح البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، السبت 24 يونيو 2017، في ندوة أقيمت بمقر مركز الإبداع الفني بدمنهور، تحت عنوان: "دور جنود الأمن في حماية البلاد والعباد".

وثمّن "البسطراوي" خلال الندوة، الدور الذي يقوم به الجنود من الجيش والشرطة، في حماية الوطن من الداخل والخارج، كما بيّن أهمية نشْر الوعي الديني والوطني بين الشباب بأهمية الحفاظ على الوطن ومقدراته، وعدم الانسياق وراء الأفكار المغلوطة والهدامة.

كما أوضح أن محاربة الإرهاب والتطرف والعنف ينبغي أن تكون بمثابة ركنٍ أساسي داخل نفوسنا جميعًا، موضحًا أن منهج الأزهر الشريف دائمًا ما يسعى إلى نشر الفكر الصحيح والمنهج المعتدل، الذي يؤدي إلى بناء الأوطان ورفعتها.

حضر الندوة ممثلون عن العديد من المؤسسات الحكومية والثقافية، داخل المحافظة، والذين أثنوا  من جانبهم على الدور الذي يقوم به الأزهر في نشر صحيح الدين وتصحيح الأفكار، من خلال مثل هذه الندوات والقوافل.

جاءت الندوة  في إطار القوافل الدعوية والثقافية، التي تقيمها المنطقة، بالتعاون مع رابطة خريجي الأزهر بالبحيرة، والتي تتم بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية بالمحافظة، منها: مركز الإبداع الفني، الذي يستضيف مثل هذه الندوات، ومديريات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وغيرها من المؤسسات، داخل محافظة البحيرة.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.