16 سبتمبر, 2017

منطقة سوهاج الأزهرية ترفع حالة التأهب القصوى للعام الدراسي الجديد‎

عقَد الدكتور علي عبد الحافظ حسن، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليومَ السبت الموافق 16 سبتمبر 2017، وبحضور الشيخ عمر مصطفى يونس، وكيل أول المنطقة للعلوم العربية والشرعية، اجتماعًا مع مديري إدارات: التفتيش المالي والإداري، والتوريدات، وخدمة المواطنين بالمنطقة؛ لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد.

تناول الاجتماع كافّة الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها إدارات المنطقة في الفترة الماضية؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد، ووصول الكتب المدرسية إلى المعاهد.

كما ناقش الاجتماع خطة أعضاء التفتيش المالي والإداري في المرور على المعاهد ومعالجة السلبيات الموجودة  ببعض المعاهد؛ ضمانًا لعدم تَكرارها هذا العام ، وكذلك ما تمّ إنجازه تُجاهَ الشكاوى بإدارة خدمة المواطنين.

وأضاف "عبد الحافظ" أن المنطقة تعمل على قدمٍ وساق؛ لبدءِ عامٍ دراسيٍّ جديدٍ بدون مشاكل ولا سلبيّات، وأنه سيَمرّ بنفسه على المعاهد؛ للاطمئنان على مدى استعداد الفصول الدراسية  بالمعاهد لاستقبال الطلاب، مُشدّدًا على أنه لا تَهاوُنَ مع المُقَصِّرين .

حضر الاجتماعَ: الأستاذُ/ خالد حسنين، مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، والأستاذُ/ محمد تمساح، مدير إدارة  خدمة المواطنين، والأستاذُ/ عاطف المغربي، مدير إدارة التوريدات بالمنطقة .

 
 
 
 
 
 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.