11 يناير, 2018

رئيس قطاع المعاهد يتفقّد أول أيام امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في القليوبية

     افتتح الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ـ اليومَ الخميس الموافق 11/1/2018ـ معرض الوسائل التعليمية لمعلمات رياض الأطفال، بقاعة الجودة بالقليوبية، ورحّب رئيس الإدارة المركزية، الشيخ إبراهيم الحاجّ، برئيس قطاع المعاهد، والوفدِ المرافق المُكَوَّن من: الأستاذ محمد عبد الرحيم، مدير عامّ إدارة الامتحانات، والدكتوره فاطمة الأحمر، مدير عامّ رياض الأطفال، والدكتوره دعاء صبري، العضو الفني بمكتب رئيس قطاع المعاهد.
وعقَد رئيس قطاع المعاهد اجتماعًا بمكتب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية، وأشار الشيخ صالح عباس إلى تطبيق نظامٍ جديد في التدريب؛ حيث سيُخصِّص من خلاله كتابًا للمتدرِّب ودليلًا للمدرِّب، مع العلم أن المُستهدَف في المرحلة الحاليّة هم مدرّسو المرحلة الثانوية.
وأثنى رئيس القطاع على المعرض والجهد المبذول به، مؤكّدًا أهمية مرحلة رياض الأطفال والاهتمامَ بها، لافتًا إلى اختيار بعض الأعمال المتميزة لعرضها في معرض الكتاب القادم.
كما تفقّد رئيس قطاع المعاهد مركز التطوير التكنولوجي، وبعضَ مكاتب ديوان عامّ المنطقة، إضافةً إلى متابعة سَير الامتحانات بعددٍ من لجان الشهادة الابتدائية والإعدادية، بأول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.