07 مارس, 2019

وفد أزهري يشارك في فعاليات الملتقى الأول للبحث العلمي والرياضة المدرسية

شاركت الدكتورة نوال حسني، مدير عام الرعاية الرياضية والدكتور محمد صبحي، منسق العلاقات الخارجية للإدارة العامة للرعاية الرياضية، في فعاليات الملتقى العلمي الأول للبحث العلمي والرياضة المدرسية "صحة مجتمع - اقتصاد وطن" أمس الأربعاء الموافق 6/3/ 2019 م.
شارك في الملتقى موجهو ومعلمو التربية الرياضية بالأزهر الشريف، وعددٌ من خبراء التربية الرياضية في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك بهدف الاستفادة من المحاضرات العلمية لعلماء التربية الرياضية بالدولتين الشقيقتين.
تضمن المؤتمر عدة محاور علمية، أبرزها: البحوث والدراسات في الرياضة المدرسية، الواقع والطموحات للرياضة المدرسية، تطبيقات التكنولوجيا في الرياضة المدرسية، السلوك الإيجابي والهوية الوطنية للطالب والمعلم، مشروعات التطوير والشراكات في الرياضة المدرسية، إحداثيات مواجهة السمنة والأمراض الناتجة عن انخفاض النشاط البدني للطلاب.
من جانبها أكدت الدكتورة نوال حسني، مدير عام الرعاية الرياضية إلى أهمية المشاركة وحضور موجهي ومعلمي التربية الرياضية هذا المؤتمر؛ لما له من أهمية في اإثراء التنمية المهنية للموجهين والمعلمين والمهتمين بتطوير الرياضة المدرسية بقطاع المعاهد الأزهرية.
يقام المؤتمر تحت رعاية الأستاذ الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، والأستاذة الدكتورة عزة الوسيمي، عميدة كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، والأستاذ الدكتور علاء حلويش، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.