16 يونيو, 2019

كفر الشيخ: إجراء المقابلات الشخصية والاختبارات للمتقدمين لوظائف وحدات المعلومات بالإدارات التعليمية

تحت رعاية الشيخ/ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، أجريت ــ صباح اليوم الأحد: 16 يونية 2019م ــ المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل بوحدات المعلومات المنشأة حديثًا بالإدارات التعليمية الأزهرية، بناء على توجيهات وكيل الأزهر الشريف.
وعُقدت اختبارات عملية للمتقدمين على أجهزة الحاسب الآلي؛ لتقييم المهارات التي يمتلكها المتقدم، ومدى جاهزيته لتولي الوظيفة.
هذا وقد تم تشكيل لجنة لإجراء تلك المقابلات والاختبارات برئاسة الدكتور/ السيد الباتع الوكيل الثقافي للمنطقة، والأستاذ/ محمد زهير مدير إدارة المعلومات بالمنطقة، والأستاذ/ مختار العسكري مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي، والأستاذ/ أيمن البعجيني القائم بتسيير أعمال الشئون الوظيفية بالمنطقة، وذلك لاستقبال أوراق المتقدمين من العاملين بالإدارات التعليمية العشرة والمعاهد التابعة للمنطقة.
هذا وسيتم إعلان النتائج عقب الانتهاء من الاختبارات المقررة للمتقدمين، وإرسالها لمركز المعلومات بمشيخة الأزهر الشريف؛ لاعتمادها وإرسال قرار بأسماء الفائزين لإخطارهم عن طريق المنطقة للعمل على الفور بوحداتهم، كلٌّ على حدة في إدارته التعليمية المتقدم إليها.
وقد أُجريت الاختبارات بإحدى قاعات الكمبيوتر التعليمي بديوان عام المنطقة، بعدما تم الإعلان عن المسابقة مُسبَّقًا، وأُخطرت الإدارات التعليمية كافَّةً لإعلام المعاهد للإعلان لديها؛ ليتقدم كل من يرغب إلى تلك الوظيفة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.