27 يونيو, 2019

المنيا الأزهرية تواصل تنفيذ فعاليات النشاط الصيفي بمختلف المعاهد والإدارات للأسبوع الثاني على التوالي

واصلت منطقة المنيا الأزهرية تنفيذ فعاليات النشاط الصيفى بطلاب المرحلة الابتدائية للأسبوع الثاني على التوالي، والذي يستمر حتى الأول من سبتمبر بمختلف المعاهد والإدارات.
حيث شهدت معاهد "المنيا المتطور، طمبو، بني حرام، ملوي، الإتلات، الفكرية، مغاغة، العدوة، بني مزار" استقبال تلاميذ المرحلة الابتدائية للمشاركة بفعاليات برنامج النشاط الصيفي لهذا العام 2019.
ومن جانبه صرح الشيخ/ حسني ذكي، شيخ معهد طمبو الابتدائي ببني مزار، بأن المعهد فتح أبوابه أمام الطلاب، حيث قامت إدارة المعهد بوضع برنامج تعليمي تربوي شامل احتوى على توزيع المشاركين لفئات عمرية مختلفة، وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب لجذب أعداد كبيرة للمشاركة بفعاليات النشاط، وتحفيزهم على حفظ كتاب الله من خلال مكافأة الحافظين لأكبر عدد من أجزاء القرآن بنهاية النشاط، فضلاً عن ممارسة المشاركين لأنشطة مختلفة "فنية، رياضية، تثقيفية".
كما واصلت إدارة معهد الإتلات بمطاي، تنفيذ فعاليات النشاط، حيث أكد الشيخ/ محمد خلف، شيخ المعهد، أنه باشر بنفسه فعاليات تنفيذ النشاط بالمعهد مع اختيار الأكفاء من المعلمين ومحفظي القرآن الكريم؛ لمتابعة محتوى البرنامج على المشاركين بصفة دورية، حيث يستقبل المعهد المشاركين صباح كل يوم من التاسعة حتى الواحدة ظهرًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.