04 يوليه, 2019

تحت إشراف قطاع المعاهد .. انطلاق أعمال مركز تصحيح أسيوط لأوراق إجابات الثانوية الأزهرية

انطلقت صباح اليوم، بمركز تصحيح أسيوط الأزهرية، أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي بقسميه (العلمي والأدبي)، وذلك تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية.
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية: إن إدارة الامتحانات وشئون الطلاب وفَّرت كافة الأجواء المناسبة من تجهيزات للمركز؛ لإتمام عملية رصد الدرجات، والمراجعات النهائية بدقة متناهية، وَفقًا للمعدلات المخطط لها.
وشدد «عبدالحافظ» على ضرورة التزام المصححين بقواعد المراجعة النهائية؛ لتحقيق مصلحة الطلاب، وضمان أن يُمنح كل طالب وطالبة الدرجات المستحَقَّة، وذلك خلال الاجتماع الذي جمعه مع رؤساء المواد ومُشرفي الحجرات، بحضور الدكتور/ عبد الناصر حسن، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، والشيخ/ أحمد عبدالرحيم، مدير الامتحانات وشئون الطلاب؛ تنفيذًا لتعليمات فضيلة وكيل الأزهر، وفضيلة رئيس قطاع المعاهد، والتي شددت على مراعاة مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات ومستقبلهم في المقام الأول دون تهاون أو تقصير.
ونوَّه رئيس المنطقة الأزهرية عن انتداب 1311 معلمًا من أكفأ المعلمين في جميع المواد لأعمال التصحيح؛ من إشراف ومراجعة وتقدير، في 20 مادة، وانتداب 20 رئيس مادة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.