17 أغسطس, 2019

بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية


بدأت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها (العلمي والأدبي) والشعبة الإسلامية، اليوم السبت الموافق 17 / 8 / 2019 م، بمختلِف مناطق الجمهورية الأزهرية.
وأدى طلاب القسم الأدبي امتحانهم في مادتي: الفقه والتوحيد، كما أدى طلاب القسم العلمي امتحانات مادتي الفقه، والجبر والهندسة الفراغية، واختبر طلاب الشعبة الإسلامية في مادتي: الفقه والاقتصاد.
ومن جانبه شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ/ علي خليل، على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات، وتهيئة المُناخ المناسب لأداء الامتحان، ومنع الغش بكافة الطرق والوسائل، واطمأن إلى مستوى الامتحان ومطابقته للمناهج المقررة، وكذلك تفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، وسلامة أجهزة الكشف عن المعادن، ومنع دخول الطلاب بأجهزة المحمول بمختلِف أنواعها إلى اللجان.
واستقبلت لجان الامتحانات بعدد من مناطق الجمهورية، صباح اليوم لجان متابعة من قطاع المعاهد الأزهرية، التي أشادت في مجملها بالتزام الجميع بالتعليمات، وتوفير الجو الملائم لأداء الطلاب لامتحانهم، مع عدم وجود أي شكوى من الامتحان.
جدير بالذكر أن اختبارات الدور الثاني للشهادة الثانوية بدأت اليوم السبت ١٧/٨/٢٠١٩ وتستمر حتى يوم الأحد الموافق ٢٥/٨/٢٠١٩م.
طالع جدول امتحانات الدور الثاني من هنا


كلمات دالة:

EasyDNNNews