17 أغسطس, 2019

انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة المنيا الأزهرية

بدأت صباح يوم السبت الموافق 17/8/2019، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية في منطقة المنيا الأزهرية.
وفي أول أيام الامتحانات قام الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية بجولة في عدة لجان مختلفة شملت لجان فتيات (مغاغة، سمالوط، العدوة).
وخلال زيارته أكد "طلب" أن لجان متابعة الامتحانات المشكلة بمنطقة المنيا الأزهرية للمرور على جميع اللجان تؤدي أعمالها كما ينبغي من أجل مراعاةً مصلحة الطلاب في المقام الأول، وتوفير الجو المناسب للطلاب فى تأدية الامتحانات بدون مشاكل.
وأضاف رئيس منطقة المنيا أنه لم يرد لغرفة العمليات المركزية بالمنطقة الأزهرية أية شكاوى، مشيرًا إلى قيام مركز توزيع أسئلة الامتحانات بتوصيل أسئلة الامتحانات لمختلف اللجان في الموعد المحدد.
من جهته أكد فضيلة الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي أن المنطقة الأزهرية لا تألو جهدًا في تذليل كافة العقبات أمام جميع اللجان.
وقال إنه من خلال تقارير متابعة لجان الامتحانات فقد تم التأكد من انضباط الحالة الأمنية داخل اللجان وخارجها، والتزام رؤساء ووكلاء وملاحظي اللجان بتحقيق عوامل الانضباط والهدوء التام بلجان الامتحانات، وكذلك تنفيذ المشاركين بأعمال اللجان كافة الضوابط والتعليمات الخاصة بالامتحانات للوصول بها إلى بر الأمان.
وفي نفس السياق، أوفد قطاع المعاهد الأزهرية لجنة متابعة امتحانات الشهادة الثانوية
بمنطقة المنيا الأزهرية بالدور الثاني للاطمئنان على حسن سير أعمال لجان الامتحانات.
وقال الأستاذ/ مجدي محمد شاكر، مدير ادارة الامتحانات بالمنطقة، أن لجنة المتابعة القادمة من رئاسة القطاع قامت بالمرور على لجان مختلفة لمتابعة سير العمل بها.
وأشار أعضاء اللجنة إلى أن أعمال اللجان تسير بشكل مميز دون رصد أية شكاوى من الطلاب وأولياء الآمور على أسئلة الامتحانات فضلاً عن حرص قيادة اللجان الدائم على إزالة ما يعكر صفو اللجان.
جديرٌ بالذكر أن لجنة المتابعة الموفدة من رئاسة قطاع المعاهد قد تكونت من الأستاذ/ سعيد فرج، عضو الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، و5 أعضاء أخرين، ومن المقرر استمرارهم بالمتابعة لجميع إدارات المنطقة لحين الانتهاء من امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية يوم الاثنين الموافق 26/8/2019.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.