14 أكتوبر, 2019

لليوم الثالث على التوالي استمرار تدريب شيوخ المعاهد بمنطقة المنيا الأزهرية

واصلت إدارة التدريب بمنطقة المنيا الأزهرية صباح اليوم الاثنين 14/10/2019م، تدريب شيوخ المعاهد بقاعة التدريب لليوم الثالث على التوالي.
يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي للمنطقة.
وحاضر في اليوم الثالث الأستاذ/ جمال عبد الجواد، بالتفتيش المالي والإداري بمشيخة الأزهر، حول "الأعمال الإدارية والتوريدات بالمعهد" حيث استهدف التدريب الآتي:
1- رفع الكفاءة المهنية والإدارية لشيوخ المعاهد.
2-التعريف بماهية المسئولية الإشرافية والأصلية عن كافة الأعمال التي ينبغي القيام بها داخل المعهد لتلافي الأخطاء والتعلم منها عن طريق التغذية المرتدة.
3- نشر الثقافة الفنية والقانونية المعنية بالحقوق والواجبات لدى المنظومة التعليمية بما ينعكس إيجاباً على سير العملية التعليمية.
من جانبه صرح الدكتور/ حمدي صلاح، مدير التدريب بالمنطقة الأزهرية، أن إدارة التدريب لا تألو جهدًا في تنفيذ فعاليات البرنامج على كافة الفئات المستهدفة من شيوخ المعاهد الأزهرية بكافة المراحل التعليمية في ضوء الوارد لها من الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات بمشيخة الأزهر، لحين الانتهاء من تدريب الجميع، وذلك بواقع فئة مستهدفة في كل أسبوع زمني من أيام التدريب.
يشار إلى أن محاضرات اليوم الأول ألقاها كل من الدكتور/ شريف أحمد سميح، والدكتور/ حمدي السيد سليمان، من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، حول "الأخلاقيات المهنية والتعليمية والتربوية للقيادة الناجحة" للارتقاء بالجوانب المهنية والتربوية والعلمية لشيوخ المعاهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.