14 أكتوبر, 2019

ورش عمل اليوم الواحد لمعلمات رياض الأطفال الجدد

أجرت إدارة رياض الأطفال، بمنطقة الشرقية الأزهرية، ورشة عمل اليوم الواحد؛ لتدريب معلمات رياض الأطفال الجدد على تفعيل استراتيجيات التعلم النشط الحديثة، داخل قاعات رياض الأطفال بمنطقة الشرقية.
من جانبه، التقى رئيس المنطقة الدكتور/ محمد السروي بالمعلمات الجدد، وناقش معهن أهمية استخدام وتفعيل استراتيجيات التعلم النشط الحديثة، ودورها في ترغيب وجذب البراعم الصغيرة، وتنمية مهاراتهم العقلية والحركية والنفسية في هذه السن المبكرة، بالإضافة لدورها في اكتشاف ورعاية المواهب الصغيرة، وحسن استغلالها بالطرق التربوية، التي تعود بالنفع والدعم لتكوين جيل صالح نافع لوطنه.
أدار ورشة العمل الأستاذة/ دعاء عزت، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة، والتي أكدت أن ورش العمل تهدف لرفع كفاءة المعلمات الجدد، والذين يتعاملون لأول مرة مع الأطفال كمعلمات جدد.
وتعقد الورش على مستوى كافة إدارات المنطقة، وعلى مراحل متدرجة كل سبت، ويتم خلالها تبادل الخبرات، والتعرف على التحديات التي تواجه معلمة رياض الأطفال، والتعرف على كيفية حلها باستخدام استراتيجيات التعلم النشط الحديثة، وفى إطار تربوي يخدم الأهداف العامة لهذه المرحلة التعليمية والتربوية الهامة في حياة الأسرة والطفل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.