20 نوفمبر, 2019

ختام أعمال الملتقى الفكري الثقافي للطلاب المتفوقين بأسيوط الأزهرية

اختتمت إدارة رعاية الطلاب، بمنطقة أسيوط الأزهرية، فعاليات أعمال الملتقى الفكري الثقافي، للطلاب المتفوقين بالمعاهد الإعدادية والثانوية الأزهرية (بنين).
وقال الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة: إن الملتقى الفكري يُعد أحد أنشطة مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية، والذي يحتوي على برنامج متكامل للموهوبين.
بالإضافة إلى تنظيم عدد من المحاضرات للأخصائيين الاجتماعيين بالإدارة وندوتين لوكيلي المنطقة، والتي تدور في إطار تطوير الفكر لدى طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بالمعاهد الأزهرية؛ بما يتفق مع سماحة ويسر الدين الإسلامي في العبادات والمعاملات.
وأشار "عبدالحافظ" إلى مشاركة حوالي 50 طالبًا من 13 معهدًا أزهريًّا بالمتلقى، الذي ناقش موضوعات ثقافية هامة للطلاب؛ منها: مصر عاصمة العلم لطلاب المرحلة الإعدادية، والعلم والعمل ودورهما في تقدم الشعوب وارتقاء الأمم لطلاب المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، فضلًا عن تدريبهم على مهارات الحاسب الآلي بمعامل الحاسب بالمنطقة.
يذكر أنه تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات الأبحاث ومجلات الحائط في ختام فعاليات الملتقى، كما نُظِمت رحلة مجانية للطلاب بحديثة الفردوس الترفيهية بمدينة أسيوط.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.