27 نوفمبر, 2019

"فتيات الغردقة النموذجي وبنين الغردقة" المركز الأول بأوائل الطلاب بالبحر الأحمر للمرحلة الإعدادية

نظمت إدارة التربية الاجتماعية، بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية بنين وفتيات على مستوى معاهد إدارة الغردقة، يوم الأربعاء الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠١٩م.

أسفرت النتيجة عن حصول معهد فتيات الغردقة النموذجي على المركز الأول للمرحلة الإعدادية فتيات، وفوز معهد بنين الغردقة على المركز الأول للمرحلة الإعدادية بنين.

يُذكر أن المسابقة تتضمن إقامتها على مستوى كل إدارة، ثم التصفيات على مستوى المنطقة، يليها التصعيد على مستوى مناطق الجمهورية.

ويمثل كل معهد فريقًا مكونًا من ثلاثة طلاب للمرحلة الإعدادية بنين، و ثلاث طالبات للمرحلة الإعدادية فتيات، وكانت أسئلة المسابقة فى حدود ما قطع من المنهج حتى تاريخ إجراء المسابقة، ويتم تنظيم تلك المسابقات لبثّ رُوح التنافس العلمي والإيجابي بين طلاب المعاهد، وما لها من أثر إيجابي فى إظهار مواهب وقدرات الطلاب، وتدريبهم على كيفية الإجابات النموذجية.

وقد أُقيمت المسابقة بمتابعة من فضيلة الشيخ/ عبد الجليل يونس، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وإشراف الأستاذ/ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذة/ إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.