10 ديسمبر, 2019

إقامة ورش عمل لإعداد كوادر ومدربين في اللغة الإنجليزية بكفر الشيخ

عقدت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، تحت رعاية الشيخ/ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية، ورشة عمل تدريبية في مادة اللغة الإنجليزية، والتي أقيمت لمدة يوم واحد؛ لإعداد كوادر ومدربين من معلمي اللغة بمعاهد المنطقة، وذلك بقاعة التدريب بمعهد محمد رجب الابتدائي.
واستهدفت ورشة العمل (30) متدربًا من معلمي اللغة الإنجليزية بكافة المراحل التعليمية، من معاهد إدارات: كفر الشيخ، والرياض، وقلين، وسيدي سالم، ودسوق.
وتأتي هذه الورشة في إطار الشراكة القائمة بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني؛ لتنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية وإعدادهم ككوادر ومدربين في تخصصهم.
وألقى محاضرات اليوم وأدار الحوار بين المتدربين خلال ورشة العمل، الأستاذة/ أماني علي عبد الحميد، معلمة اللغة الإنجليزية بمعهد كفر الشيخ النموذجي الثانوي بنين.
وفي نفس السياق، أقيمت ورشة عمل لمعلمي اللغة الإنجليزية بإدارة بيلا التعليمية الأزهرية، حيث حاضرت فيها الأستاذة/ سميحة إسماعيل، معلمة اللغة الإنجليزية، بحضور (30) متدربًا.
وتهدف هذه الورشة أيضًا إلى تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية مهنيًا، وتسلم عدد من متدربي البرنامج المبرم بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني شهادات إتمام المرحلة الأولى، وذلك تحت رعاية قطاع المعاهد الأزهرية.
ويشرف على تنفيذ ورش عمل منطقة كفر الشيخ، الدكتور/ سيد عبد السميع، مدير إدارة التدريب التربوي بالمنطقة، والدكتور/ محمد الجندي، مدير إدارة الجودة بالمنطقة، والأستاذ/ عبد العاطي خطاب، موجه عام اللغة الإنجليزية، بينما يشرف على قاعات التدريب كل من الأستاذين: محمد الزواوي، ومحمد الشاذلي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.