12 ديسمبر, 2019

فعاليات متميزة لبرنامج "مشواري" لشباب الأزهر بالغربية

نفذت منطقة الغربية الأزهرية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة فعاليات برنامج "مشواري" لشباب الأزهر الشريف بمنطقة الغربية في الفترة من الأحد 7-12-2019م إلى الخميس 12-12-2019م.
يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف العالمية.
شارك في البرنامج 161 طالبًا من أبناء الأزهر الشريف بالغربية، يتراوح أعمارهم من 13 إلى 17 سنة ، من المرحلتين الإعدادية والثانوية.
ويهدف البرنامج إلى تنمية مهاراتهم الحياتية، وإعدادهم لسوق العمل، وتضمن التدريب تنمية القدرة على التواصل والتفكير الابتكاري، وثقافة العمل والتخطيط المستقبلي، تم التدريب بمعهد فتيات كفر الشيخ سليم، بإدارة طنطا التعليمية، ومعهد فتيات المحلة الكبرى، و معهد بنين المحلة الكبرى، بإدارة المحلة الكبرى التعليمية، ومعهد بنين كشك، ومعهد فتيات زفتى، بإدارة زفتى التعليمية، ومعهد فتيات كفر الحمام، ومعهد بنين كفر الحمام، بإدارة بسيون التعليمية.
ووجه فضيلة الشيخ/ عصام بكر، رئيس المنطقة، الشكر لإدارة العلاقات العامة، وإدارة رعاية الطلاب، والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف فرع الغربية، برئاسة الأستاذ الدكتور/ سيف قزامل، على الإعداد الجيد، واختيار الطلاب، والإشراف العام على فعاليات البرنامج، وأشاد الشيخ/ سعيد أحمد خضر، مدير عام الإدارة العامة للعلوم الدينية والعربية بالبرنامج والمشاركين، وأوضح أنه يسهم بتنمية قدرة الطلاب على الإبداع وثقافة التخطيط الجيد للحياة المستقبلية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.