15 ديسمبر, 2019

لقاء تثقيفي حول برلمان المدارس والمعاهد الأزهرية بأسيوط

نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، لقاءً تثقيفيًّا لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية؛ للتعريف ببرلمان طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية، بقاعة الاجتماعات بمعهد فؤاد الأول، بمدينة أسيوط.

وقال الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة: إن المنطقة تحرص على دعم التعاون البناء والمثمر مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، بما يخدم مصلحة الطلاب والطالبات بالمعاهد الأزهرية، ويؤهلهم للمشاركة في الحياة البرلمانية.

وأكد "عبدالحافظ" على أهمية عقد هذه اللقاءات التوعوية للطلاب، وحثهم على المشاركة الفعالة في أنشطة البرلمان على مستوى المحافظة.

وخلال اللقاء، عرض الأستاذ/ أحمد قطب، مدير البرلمان والتعليم المدني بأسيوط، عددًا من أنشطة إدارة البرلمان داخل مراكز الشباب، والخدمات المتاحة للشباب والطلائع، فضلًا عن آليات وشروط الترشيح لعضوية ورئاسة برلمان المعاهد ونوابه، والمزمع عقد جلسته يوم الثلاثاء المقبل.

حضر اللقاء الدكتور/ عبدالناصر حسن، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، والأستاذ/ محمود عبدالمنعم، وكيل المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ/ بدر سيد، مدير رعاية الطلاب، إلى جانب عدد من الطلاب والطالبات، و مسئولي البرلمان بمديرية الشباب والرياضة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.