29 ديسمبر, 2019

منطقة الإسكندرية تعلن عن حاجتها إلى مديري إدارتي التعليم الثانوي وشئون القرآن الكريم بصفة مؤقتة

تعلن منطقة الإسكندرية الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفتي: مدير إدارة التعليم الثانوي، ومدير إدارة شئون القرآن الكريم، تسييرًا للأعمال بصفة مؤقتة، وذلك لحين الإعلان عن الوظيفتين بصورة رسمية.

ويُشترط في المتقدم الآتي:

1- أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ تربوي مناسبٍ.

2 - أن يكون حاصلًا على إجازة التأهيل التربوي، بالنسبة للحاصلين على مؤهلات غير تربوية.

3- أن يكون شاغلًا لوظيفة ( معلم أول أ ) على الأقل بأقدمية سنتين.

4- أن يكون حافظًا للقرآن الكريم حفظًا وتجويدًا واجتيازه الاختبارات الخاصة بذلك (بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير إدارة شئون القرآن الكريم)، ويُفضل من اجتاز الكادر على مادة القرآن الكريم أو العلوم الشرعية أو العربية.

5- أن يكون حاصلًا على تقريري أداء بمرتبة كفء في العامين السابقين لتاريخ التقدم، (وبمرتبة فوق المتوسط بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير إدارة شئون القرآن الكريم)، ويُرفق صورة من التقريرين مع الطلب.

6- عدم وجود مانع من موانع شغل الوظيفة المعلن عنها حتى تاريخ الاختيار الفعلي.

7 - ألا يكون وقع عليه جزاء بالخصم لمدة عشرة أيام متصلة، أو منفصلة أو محالًا للمحاكمة التأديبية، أو جزاء بالإبعاد عن الوظائف الإشرافية او القيادية.

تُقدم الطلبات مرفق بها بيان حالة للمتقدم، إلى المعهد أو الإدارة التابع لها؛ ليتم تجميعها وتسليمها إلى إدارة التنسيق، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 31/ 12 / 2019 ولمدة عشرة أيام، بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير إدارة شئون القرآن الكريم، ولمدة خمسة عشر يومًا بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير إدارة التعليم الثانوي.

ويُنوه إلى أنه يتم استبعاد الطلب في حالة مخالفة شروط الإعلان، أو وصول الطلب بعد الميعاد المحدد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.