30 ديسمبر, 2019

بدء امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بمعاهد الإسكندرية الأزهرية

انطلقت اليوم الاثنين 30/12/2019، امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الإعدادي والثانوي بمعاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث تابع الشيخ/ نشأت الصاوي الوكيل الشرعي للمنطقة، لجان الامتحانات بمعهد فتيات الفتح المبين الإعدادي الثانوي.
واطمأن"الصاوي" على انضباط اللجان، وتطبيق التعليمات الخاصة بتنظيمها، فضلًا عن منع إدخال الهواتف المحمولة سواء للطالبات أو العاملين بالمعهد.
كما تأكد الوكيل الشرعي من وضوح أسئلة الامتحان ومطابقتها للمنهج المقرر، وعدم وجود أية شكاوى منها، مشددًا على توفير الجو المناسب داخل اللجان لأداء الامتحان، والتصدي للغش بكل أشكاله، بالإضافة إلى التواصل مع غرفة متابعة الامتحانات بديوان عام المنطقة حال حدوث أية مشكلة طارئة.
وأدَّى طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحانات اليوم في مادتي: الفقه، واللغة العربية "ورقة أولى" (النحو)، كما اُمتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في مادتي: الفقه، واللغة العربية" ورقة أولى" (النحو والصرف).
وفي النقل الثانوي، اُمتحن طلاب الصف الأول الثانوي أدبي في مادتي: الفقه، وعلم النفس، بينما أدَّى طلاب الصف الأول الثانوي علمي الامتحانات في مادتي: الفقه، والجبر وحساب المثلثات.
كما اُمتحن طلاب الصف الثاني الثانوي أدبي في مادتي: الفقه، والعروض والقافية، في حين أدى طلاب الصف الثاني الثانوي علمي الامتحانات في مادتي: الفقه، والجبر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.