05 يناير, 2020

تعاون مشترك بين المنطقة الأزهرية وفرع جامعة الأزهر بأسيوط

بحث الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، خلال اجتماعه مع الدكتور/ محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط، سبل تفعيل التعاون المشترك بين هيئات الأزهر الشريف بمحافظة أسيوط؛ بما يسهم في رفع المهارات المعرفية والعلمية لطلاب الأزهر بأسيوط .

وقال عبدالحافظ: إن ذلك يأتي فى إطار تعزيز وتفعيل رؤية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، في تطوير التعليم الأزهري، مشيرًا إلى مناقشة عدد من القضايا المشتركة، التي تدعم العملية التعليمية في مرحلتي التعليم الجامعي الأزهري، في رحاب جامعة الأزهر بأسيوط، وما قبل الجامعي بالمعاهد الأزهرية؛ لبناء أجيال تتسم بالوسطية والسماحة والاعتدال، منوهًا بمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة، واستغلال الخبرات العلمية بجامعة الأزهر في شتى المجالات.

حضر اللقاء الشيخ/ صلاح عبدالسميع، مدير العلاقات العامة، والمهندس/ أحمد هريدي، مدير الإدارة الهندسية، والدكتور/ محمد جلال والدكتور/ أحمد يوسف عضوا المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة، والمحاسب/ أحمد عباس الأمين، العام المساعد لفرع الجامعة.
وعلى هامش اللقاء قدم الدكتور/ علي عبدالحافظ، التهنئة لنائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط على منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.