13 يناير, 2020

قبيل الامتحانات.. اجتماع موسع برؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمنيا الأزهرية

في إطار استعداد منطقة المنيا الأزهرية لانطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، عقدت الإدارة المركزية صباح الاثنين الموافق 13/1/2020م، اجتماع موسع برؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بقاعات الجودة والتدريب؛ للتأكيد على ضوابط وتعليمات الامتحانات وضبط اللجان .
استهل اللقاء بكلمة للدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، أكد خلالها على الحضور بضرورة تنفيذ ضوابط وتعليمات الامتحانات بدقة وتذليل كافة العقبات أمام الطالب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، ومراجعة بيانات الطالب بدقة وتحفيزه على عدم التسرع بالإجابة من حينٍ لأخر.
كم أكد على ضرورة احتواء كافة العقبات وتذليلها بما يتماشى مع الضوابط والتعليمات، ورفع المستعصي من تلك العقبات لغرفة العمليات بالمنطقة لإزالتها .
وأكد محمد عبد العظيم، مسئول الأمن بالمنطقة، على ضرورة استلام مقار اللجان وإعدادها وتهيئتها بشكل جيد قبيل انطلاق الامتحانات، وعدم اصطحاب الهواتف النقالة داخل اللجان.
اختتم اللقاء بكلمة لكلٍ من فضيلة الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي، والأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي، وجها خلالها المعنيين بقيادة اللجان إلى تهيئة المناخ والجو الملائم للطلاب من الهدوء والتنظيم وضبط اللجان كي يتمكن الجميع من تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، وتمكين الطالب المعاق من أداء الامتحان مع استدعاء ولي الأمر لتسليم ما يؤكد إعاقته وعدم تخلفه
جديرٌ بالذكر أن امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية بالفصل الدراسي الأول من المقرر انطلاقها صباح الأربعاء الموافق 15/1/2020م، حيث سيشهد أول أيام الامتحانات أداء الطلاب الاختبارات بمواد: الفقه، اللغة العربية، القرآن الكريم تحريريًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.