15 يناير, 2020

متابعة بدء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بشمال سيناء

مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية، اليوم الأربعاء 2020/1/15، انطلقت المتابعات الميدانية، حيث تفقد كل من: الشيخ/ محسن أبو القاسم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، والأستاذ/ محمد عبدالعظيم عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، عددًا من اللجان بإدارة العريش، واطمئنَّا على انتظام العمل وتأمين اللجان.
وتم متابعة لجان معاهد بنين العريش الإعدادي والابتدائي، وفتيات الريسة الإعدادي، وأسامة بن زيد الابتدائي، وضاحية السلام الابتدائي، و آل بدوي الابتدائي والإعدادي.
وخلال جولته التفقدية، أكد الدكتور/ جمال سلامة، مدير التعليم الإعدادي بشمال سيناء، على أن جميع اللجان الخاصة بالشهادة الإعدادية تعمل بانتظام، ولم ترد أي شكوى خلال اليوم الأول من الامتحانات، حيث امتَحن الطلاب في مادتي الفقه واللغة العربية الورقة الأولى (نحو وصرف)، وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.
كما أكد الأستاذ/ شعبان هنو، مدير التعليم الابتدائي، أن على طلاب الشهادة الابتدائية أدَّوا امتحان القرآن الكريم التحريري فى هدوء، ولم ترد أيُّ شكوى من الطلاب.
وفى السياق ذاته، شدد الأستاذ محمد رجب/ مدير إدارة الامتحانات، على ضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالمنطقة، حال حدوث أي مشكلة داخل اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.