16 يناير, 2020

الهدوء يخيم على لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمنيا الأزهرية

صرح الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، أن لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية، خيَّم عليها الهدوء التام في يوميها الأول والثاني، حيث لم تتلقَ غرفة العمليات أية شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور.
وتابع الأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي لمنطقة المنيا الأزهرية، لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، اليوم الخميس 2020/1/16، يرافقه الدكتور/ مصطفى فرحات، من قطاع المعاهد الأزهرية.
وقام الأستاذ/ محسن خالد بالمرور على لجان الشهادة الإعدادية بمعاهد بنين وفتيات مغاغة، وبنين وفتيات العدوة، حيث اطمأن على مدى الالتزام بتنفيذ الضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات؛ لتحقيق الانضباط داخل اللجان.
كما تم التشديد على ضرورة توفير المناخ النفسي للطلاب، من حيث الهدوء والتنظيم داخل اللجان لتهيئتهم لأداء الامتحان، فضلًا عن منع استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، والتصدي للغش بكل أشكاله.
وأكد الوكيل الثقافي على التواصل الدائم مع غرفة العمليات بالمنطقة، للتعامل مع أيَّة مشكلات طارئة داخل اللجان.
وأدَّى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات اليوم الخميس في مادتي: أصول الدين ورقة أولى (التفسير والحديث)، والعلوم، كما أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات في مادتي: التربية الإسلامية، والعلوم.
وكان الوكيل الثقافي قد قام بجولة متابعة للجان إدارة بني مزار الأزهرية في اليوم الأول للامتحانات، تفقد خلالها لجان بنين وفتيات بني مزار الإعدادية، وأشاد بانضباط وتنظيم لجان الامتحانات.
كما تابع الوكيل الثقافي لجنتي بنين مطاي الإعدادية، ومحمد متولي الشعراوي الابتدائية، حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات بمادة القرآن الكريم تحريريًّا، في حين اُمتحن طلاب الشهادة الإعدادية في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.