26 يناير, 2020

ورش عمل تدريبية للعاملين بمعاهد الإسماعيلية

عقدت منطقة الإسماعيلية الأزهرية اليوم الأحد الموافق 26 يناير 2020م ورش عمل تدريبية لجميع العاملين من معلمين وإداريين وأمناء ومشرفي معامل وأخصائيي تغذية، في إدارات: أبو صوير، والتل الكبير، والقنطرة غرب، وفايد، والإسماعيلية.
حيث تم تقسيم المعلمين إلى مجموعات تتضمن؛ المواد الشرعية والعربية والثقافية، ومجموعات أخرى للإداريين وأخرى لمشرفي التغذية، وأخرى لأمناء المعامل. وناقشت ورش العمل العملية التعليمية والمعوقات التي تعوق العملية التعليمية، وكيفية التغلب عليها والحصة الصفية ومحتويات المناهج الدراسية.
صرح بذلك الشيخ وحيد عايش، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، الذي أضاف أن تدريب العاملين بالمعاهد بدأ بالفعل من أمس الأحد الموافق 26 يناير، وينتهي في السادس من فبراير القادم 2020م خلال عطلة نصف العام .
وفي سياق متصل صرح الشيخ جمال الدين حسن، مدير إدارة أبو صوير التعليمية الأزهرية، أنه حاضر اليوم الإثنين الموافق 27 يناير 2020م، حول التعليمات الواردة من القطاع وتنفيذ ما جاء بكل منشور، وحول العقبات التي تعوق المعلم في العملية التعليمية، وطريقة عمل الحصة الصفية لكل معلم في شتى التخصصات المختلفة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.