08 فبراير, 2020

أزهر الجيزة.. ورشة تدريبية لمنسقي برنامج «أخ ثان.. والرابط إنسان»

بحضور الدكتور/ أحمد جاد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، أقيم اليوم السبت الموافق 8/2/2020 ورشة تدريبية لمنسقي برنامج (أخ ثان .. والرابط إنسان).
أقيمت الورشة بمعهد فتيات القدس الإعدادي الثانوي التابع لإدارة الصديق التعليمية، حيث تم شرح أهداف البرنامج، الذي يسعى إلى تنمية قدارت طلاب المعاهد الأزهرية بقيم وثيقة الأخوة الإنسانية.
كما تضمنت ورشة العمل؛ الخطة المالية المقترحة للأنشطة، والأنشطة الصفية، واللاصفية، ودور الإعلام التربوي في البرنامج، وكذلك كيفية ملء استمارة القيم من قِبل الطلاب.
حضر الندوة، أعضاء فريق برنامج ثان من المعهد، والذي يتمثل في معلم اللغة العربية (رائد جماعة اللغة العربية)، والأخصائي الاجتماعي، و أخصائي النشاط الرياضي، ومعلم التربية الفنية، وأخصائي المكتبة، وأدار ورشة العمل الأستاذ/ زكريا بكر، منسق بوابة الأزهر الإلكترونية بالجيزة.
وأكد الدكتور/ جاد، على أهمية وثيقة "الأخوة الإنسانية" التي تم توقيعها بين شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان، مشيرًا إلى أهمية نشر ثقافة الأخوة الإنسانية، من خلال تنفيذ ما جاء برنامج (أخ ثان .. والرابط إنسان)، وتعميمه على مستوى معاهد الجيزة.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.