20 فبراير, 2020

مبادرات لتعديل سلوك الأطفال بروضات منطقة القليوبية

برعاية الدكتور/ محمد الشحات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، قامت إدارة رياض الأطفال بتفعيل أسبوع صحي خلال الفترة من 15: 20 فبراير الجاري.
وقالت مدير إدارة رياض الأطفال الدكتورة/ نفين شندي: إن روضات منطقة القليوبية الأزهرية نفذت كل أسبوعٍ نشاطًا ومبادرة لتعديل سلوكيات الأطفال، وكانت أولى المبادرات عن (الغذاء الصحي للأطفال)، والتي تهدف للحفاظ علي صحة الأطفال.
تتضمن المبادرة العديد من الأنشطة المتميزة الصفية واللاصفية بعدد من الروضات على مستوى المنطقة؛ منها روضة معهد قليوب، حيث تم عمل مسرحيات هادفة، كما قامت روضة كفر الشيخ إبراهيم بإعداد أفكار إبداعية في نشر ثقافة الغذاء الصحي، وأهميته في بناء جسم سليم، من خلال قصص بعنوان "يوميات الأستاذ ثعلوب"، وقامت روضتا معهدي كفر تصفا والصفا بإعداد سلطة الفواكه والخُضْرَوات، بمشاركة الأطفال.
وعرضت روضة القناطر الخيرية ما يشبه البرنامج الانتخابي، وعمل دعاية متميزة للطعام الصحي، وعددت فوائدها للجسم، كما شارك في الانتخابات الأطفال والمعلمات وشيخ المعهد والإدارة، ونفذت روضة معهد بنها النموذجي إفطارًا جماعيًّا بالغذاء الصحي بمشاركة أولياء الأمور.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.