02 مارس, 2020

رعاية الطلاب بالإسكندرية الأزهرية تعلن نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية للمرحلتين الإعدادية والثانوية

أعلنت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية، للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وكانت النتيجة كالتالي:
أولًا: نتيجة المسابقة للمرحلة الإعدادية (بنين):
فاز بالمركز الأول الطالب/ كرم محمود محمد من معهد غيط العنب، وفاز بالمركز الثاني الطالب/ حامد عبدالرحمن إبراهيم من معهد أبوقير، وفاز بالمركز الثالث الطالب/ محمد يوسف عبدالغني من معهد الإسكندرية.
ثانيًا: نتيجة المسابقة للمرحلة الإعدادية (فتيات):
فازت بالمركز الأول الطالبة/ إيمان سالم إبراهيم من معهد الصادق الأمين، وفازت بالمركز الثاني الطالبة/ روضة سيد محمد من معهد الفتح المبين، وفازت بالمركز الثالث الطالبة/ سلمى ماهر بسيوني من معهد القويري.
ثالثًا: نتيجة المسابقة للمرحلة الثانوية (بنين):
فاز بالمركز الأول الطالب/ محمد منير الأباصيري من معهد الشيخ محمود أبو العيون، وفاز بالمركز الثاني الطالب/ عبدالرحمن أحمد الباجوري من معهد الإسكندرية، وفاز بالمركز الثالث الطالب/ هاشم محمد أحمد من معهد أبو قير.
رابعًا: نتيجة المسابقة للمرحلة الثانوية (فتيات):
فازت بالمركز الأول الطالبة/ لمياء أحمد مصطفى من معهد سيدي بشر، وفازت بالمركز الثاني الطالبة/ عنان محمد أحمد من معهد الفتح المبين، وفازت بالمركز الثالث الطالبة/ سمية ماهر بسيوني من معهد القويري.
وأقيمت المسابقة تحت إشراف الأستاذ/ ناصر إسماعيل مدير رعاية الطلاب، والأستاذة/ وفاء أبوزيد موجه عام التربية الاجتماعية، وأعضاء مكتب الخدمة الاجتماعية الأستاذة/ نشوى الماوردي، والأستاذة/ رحاب راضي، والأستاذة/ إيمان خضر.
يأتي ذلك بمتابعة من الشيخ/ مصطفى أبوزيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والأستاذ/ إبراهيم فاضل الوكيل الثقافي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.