05 مارس, 2020

رئيس منطقة البحر الأحمر يجري لقاءً مفتوحًا مع طلاب بنين الغردقة

أجرى طلاب معهد بنين الغردقة الإعدادي الثانوي، صباح اليوم الخميس الموافق ٥ مارس ٢٠٢٠م، لقاءًا حواريًا مع الشيخ عبد الجليل يونس رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والأستاذ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.
بدأ اللقاء بترحيب رئيس المنطقة بطلابه، وأبدى إعجابه بتلك المبادرة الطيبة من الطلاب، وتلك الفرصة التى تفتح بابا للحوار والمناقشة الإيجابية بين المنطقة والطلاب، داعيا أن يجني هذا اللقاء ثماره ورفع روح التعاون والانتماء بين الجميع، فكلنا نسعى لمصلحة الطالب الأزهري فى المقام الأول.
دار الحوار حول رأي رئيس المنطقة في الفرق بين الطالب الأزهري فى الوقت الحاضر والوقت الماضي، وكيف يتم النهوض لرفع المستوى التعليمي بمعاهد المنطقة.
وأكد " عبد الجليل يونس أن الطالب الأزهري بأخلاقه المثلى هو صورة مشرفة لمنظومة التعليم الأزهري، ولابد أن يتحلى بالأخلاق الحميدة، ويسهم بشكل إيجابي في شخصيته وبيئته ومجتمعه، كما يجب أن يلتزم الطالب الأزهري بالمظهر اللائق والتحلي بجميل الأخلاق، وأن يتحلى بالميثاق الأخلاقي ليكون طالبا مثاليا، ويستطيع أن يلفت أنظار الجميع بأخلاقه ومظهره، لافتا إلى أننا نركز على خلق جيل واع بحقوقه وواجباته.
كما أكد " الديب" للطلاب على أهمية الاستذكار الجيد أولا بأول، والحرص على الحضور لتحقيق الاستفادة القصوى، وخلق فرصة للحوار مع المعلم حول ما يصعب فهمه، مضيفا خلال حديثه حول مدى الاستفادة من استغلال الوقت وتقسيمه بالطريقة المثلى منه، وإنجاز أداء المهام والواجبات والأنشطة المكلف بها.
أجرى الحوار عدد من طلاب معهد بنين الغردقة، بالصف الأول الثانوي علمي وهم: (محمد محمود حداد، عبد الرحمن وائل السيد، أحمد عبد الحي وهيب، السيد صلاح السيد، أحمد وائل أحمد) ورافقهم الأستاذ محمد نصر الوكيل الشرعي بالمعهد، والأستاذ أحمد عمرو معلم التربية الفنية.
أقيم اللقاء على هامش معسكر الخدمة العامة الذي أقيم بالمعهد صباح اليوم.
حضر اللقاء لفيف من قيادات منطقة البحر الأحمر الأزهرية من السادة مديري المراحل التعليمية، وتم فتح باب الحوار، واستمع السادة مديرو المراحل التعليمية إلى العوائق والصعوبات التي تواجه الطلاب داخل المعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.