04 مايو, 2020

رئيس منطقة البحر الأحمر ومدير عام المواد الثقافية يتابعان سير العمل بمعاهد إدارة رأس غارب الأزهرية

تابع فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه الأستاذ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، صباح اليوم الإثنين الموافق ٤ مايو ٢٠٢٠م، إدارة رأس غارب، للإطمئنان على سير العمل، ويرافقهم الأستاذ حسن عبد الباسط مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية.
بدأت الجولة التفقدية بتفقد إدارة رأس غارب، اطمأن خلالها على آليات توزيع العمل والحرص على عدم الإخلال بحسن سير العمل، ومتابعة عمليات استلام الأبحاث من الطلاب، واستعدادات الإدارة للشهادة الثانوية، وتوفير كافة الاحتياجات، والتأكد من استعداد المعاهد وجاهزيتها.
والتقى فضيلته مدير إدارة رأس غارب الشيخ أحمد عبد المجيد شيوخَ معاهد رأس غارب، موجهًا لهم التحية على ما يبذلونه من جهد، على الرغم من الظروف الاستثنائية التى تشهدها البلاد.
أثنى " أبو زيد " على تواجد فريق العمل بالإدارة ومعاهد رأس غارب، موجهًا لهم خالص الشكر لتعاونهم من أجل مصلحة الطلاب، ومؤكدًا على ضرورة التواصل الدائم مع الطلاب من خلال جروبات الواتساب وأرقام الهواتف والصفحات الرسمية، داعيًا إياهم أن تظل روح فريق العمل الواحد من أجل مصلحة أبنائنا في المقام الأول.
وفي سياق متصل، تم متابعة إنشاءات معهد بنين رأس غارب النموذجي، حيث يتم استكمال متابعة أعمال البناء بها، حتى يتم الانتهاء من الإنشاء في الموعد المحدد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.