16 يونيو, 2020

رئيس منطقة المنوفية يبحث الاستعدادات لامتحانات الثانوية الازهرية مع المحافظ

اجتمع الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية مع سيادة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمقر ديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء الموافق 10/6/2020؛ للوقوف على آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية الازهرية لهذا العام والتي من المقرر أن تنطلق يوم الأحد الموافق 21 يونيو المقبل الدور الأول، للعام الدراسي 2019 / 2020، مع التشديد على اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا والحفاظ علي صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.
ومن جانبه استعرض "النجار" أهم الإجراءات الاحترازية التي أعدتها المنطقة استعدادا للامتحانات موضحًا أنه سيتم تسليم الطلاب كمامات طبية ومطهرات وكذا سيتم توفير كواشف حرارية بلجان الامتحانات مشيرًا الي أنه تم التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لتأمين مقار اللجان ومراكز توزيع الأسئلة علي مدار 24 ساعة، كما أضاف أن عدد اللجان بلغ 25 لجنة امتحانية بعدد 12 طالب في كل لجنة مع مراعاة المسافات البينية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
كما أكد فضيلته علي أنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات لهذا العام 4342 طالب وطالبة وسيؤدي الامتحانات على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع وفق الجداول المعدة لهذا الغرض.
وأشار إلى انه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات والتعامل الفوري مع اي طوارئ فضلا عن التنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة .
ومن جانبه أكد سيادة اللواء إبراهيم أبو ليمون علي ضرورة مرور اللجنة المشكلة للمرور علي مقار لجان امتحانات الثانوية الأزهرية يضاف عضويتها ممثل من المنطقة الأزهرية للتأكد من جاهزية اللجان ورصد أي سلبيات والتعامل معها فورا والتأكد من تمام جاهزيتها لاستقبال الطلاب وكذا التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة كورونا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.