22 يونيو, 2020

في أولى أيام امتحانات الأدبي رئيس منطقة المنيا والمحافظ يتفقدان لجان الثانوية الأزهرية

شهدت منطقة المنيا الأزهرية انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، صباح اليوم الإثنين الموافق 22 / 6 / 2020 ؛ حيث أدى الطلاب اختبارات اليوم الأول بمادة "الفقه"، والتي من المقرر أن تختتم الامتحانات السبت الموافق 25 / 7 / 2020 .
وفي اليوم الأول تفقد الدكتور أحمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، و اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عددًا من لجان امتحانات الثانوية؛ لمتابعة سير الامتحانات على الوجه الأمثل وانتظام أداء الطلاب للامتحانات معربين عن تمنيهما لهم بكل التوفيق والتميز.
شملت الجولة لجان بنين معهد المنيا الثانوي الأزهري، حيث تابع المحافظ ورئيس الإدارة المركزية سير الامتحانات، والتأكد من توافر الخدمة الطبية داخل اللجان، إضافة إلى تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في اللجان كافة، والتواصل مع الجهات المعنية في حالة المواقف الطارئة والمستجدات خلال مدة الامتحانات.
كما شدد المحافظ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية الأزهرية، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين، واتخاذ جميع التدابير والإجراءات الوقائية.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.