22 يونيو, 2020

بدء امتحانات الشهادة الثانوية للقسم الأدبي بالإسكندرية

بدأت اليوم الإثنين الموافق 22 / 6 / 2020م امتحانات الشهادة الثانوية للقسم الأدبي بالإسكندرية، حيث أدى الطلاب امتحانهم في مادة الفقه.
وتفقد الشيخ/ خميس محمد، مدير عام العلوم الشرعية والعربية سير أعمال الامتحانات بلجنة معهد بنين أبوقير، وتضم طلاب معهدي: بنين أبو قير، وبنين الشيخ محمود أبو العيون، ولجنة فتيات السيوف وتضم طالبات معهدي: فتيات السيوف، وفتيات سيدي بشر، ورافق فضيلته الأستاذ/ أسامة قدري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ/ إسماعيل أنور، مدير أمن المنطقة.
كما تم متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية من قبل الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات، وتأمين اللجان من الداخل والخارج، وتوفير المُناخ المناسب لأداء الطلاب امتحانهم مع محاربة الغش ومنعه بكل الطرق والوسائل، والاطمئنان إلى أن الامتحان في مستوى الطلاب، ومن المناهج المقررة، ولا توجد أية شكوى منه.
وفي السياق نفسه، تابع الشيخ/ صالح عبد الله مدير الامتحانات - لجان معاهد: بنين الإسكندرية، وبنين سموحة النموذجي، وفتيات سموحة النموذجي؛ لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من جميع الطلاب والمشاركين في اللجان للمحافظة على سلامتهم.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.