07 يوليه, 2020

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالقليوبية .. جولات مكثفة ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

قام اليوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 الدكتور/ محمد الشحات، رئيس منطقة القليوبية الأزهرية بمتابعة سير الامتحانات بالمنطقة في لجان: بنها بنين، وبنها النموذجي، دون مشاكل.
وقامت لجنة من وزارة الصحة ومديرية الصحة بالقليوبية مكونة من (دكتورة/ لوريس رمسيس من وزارة الصحة، والدكتور/ سعيد عبد الله، نائب رئيس المنطقة الطبية ببنها،
والدكتورة هبة خربوش، مسؤولة الصحة المدرسية بمديرية الصحة ببنها)، بزيارة للجنة معهد بنها بنين ولجنة النموذجي بنين، وتأكدت من تطبيق الإجراءات الاحترازية، بداية من قياس درجة الحرارة لكل من باللجنة، والتطهير بالكحول، وارتداء الكمامات، ونظافة الحمامات، وزيارة لغرفة الزائرة الصحية.
وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة الشكر لرئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، الدكتور محمد الشحات، على الجهود المبذولة باللجان من تطبيق الإجراءات الاحترازية، وحسن التنظيم.
وفي السياق نفسه تابع فضيلة الشيخ/ عبد المجيد دومة، الوكيل الشرعي لمنطقة القليوبية الأزهرية أعمال الامتحانات في لجنة بلتان بنين، ولجنة القناطر فتيات، ولجنة القناطر بنين، كما قام مدير أمن القليوبية بزيارة لديوان عام المنطقة وتابع تنفيذ الإجراءات الأمنية.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.