08 يوليه, 2020

استمرار المتابعة الميدانية للجان الثانوية بمنطقة المنيا الأزهرية

واصلت قيادات منطقة المنيا الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 / 7 / 2020 متابعتها بمختلف الإدارات التعليمية؛ للاطمئنان على حسن سير الامتحانات بكافة اللجان؛ حيث أدى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية اختبارات اليوم بمادة "الفلسفة والمنطق".
وقد شهدت الزيارة الأولى قيام الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، بتفقد لجان بنين وفتيات الفكرية، بزيارة ميدانية اطمأن خلالها على أداء طلاب القسم الأدبي لامتحانات "الفلسفة والمنطق"؛ حيث أشاد بجدية المعنيين باللجان في تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.
وبختام زيارته وجه رئيس المنطقة كل الشكر لرجال الشرطة البواسل في تأمين لجان الامتحانات بكافة الإدارات التعليمية، فضلًا عن تأمينهم لجان توزيع الأسئلة؛ كي تصل نماذج الأسئلة لمقار اللجان في مواعيدها المحددة.
بينما أجرى الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي بالمنطقة، زيارة ميدانية للجان بنين إدارة المنيا التعليمية؛ حيث أشاد بجدية الإدارة في المتابعة للجان، كما أوصى بضبط اللجان، وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بدقة؛ حرصًا على سلامة الجميع.
وبختام جولته، أكد على ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات واللوائح المنظمة لعمل اللجان؛ كي لا يعكر صفو اللجان، وتخرج الامتحانات بالشكل المرضي للجميع.
وفي الجولة الثالثة تفقد الأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي، لجان الامتحانات التابعة لإدارة مطاي التعليمية؛ حيث أثنى على القائمين بأعمال اللجنة، وذلك لتنفيذ طرق السلامة والأمن وتعقيم وتطهير اللجان بصفة دورية، فضلًا عن حرصهم الشديد على توفير القدر الملائم والكافي من الهدوء والتنظيم داخل اللجان؛ كي يتمكن الطالب من أداء الامتحانات، والتركيز بالإجابات السديدة بسهولة ويسر، دون شتات لذهنه.
وبختام الزيارة أوصى القائمين على اللجان بضرورة قياس درجة حرارة الطلاب بشكل دوري، وإمداد غرفة العزل بكافة الاحتياجات للتعامل مع أي طارئة بشكل فوري.
من جانبه أكد الأستاذ/ علي حسن، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، على أن غرفة العمليات بالمنطقة تتواصل مع كافة لجان الإدارات التعليمية على مدار اليوم لتذليل العقبات؛ حيث لم ترد لغرفة العمليات أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور من أسئلة الامتحانات بمادة "الفلسفة والمنطق".


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.