12 يوليه, 2020

المنيا الأزهرية.. قيادات المنطقة تواصل متابعتها الميدانية للجان الشهادة الثانوية

أدى طلاب القسم العلمي صباح اليوم الأحد الموافق 12/ 7 / 2020 اختبارات مادة "الكيمياء"، دون مشاكل، حيث واصل الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية جولاته الميدانية للجان فتيات بني مزار بالشهادة الثانوية؛ للاطمئنان على حُسن سير الامتحانات.
وخلال تلك الزيارة أثنى رئيس المنطقة على امتحانات الكيمياء لملائمتها مستويات الطالبات، كما أكد بأن امتحانات اليوم تسير سيرًا هادئًا وحسنًا دون محاولة لاختراق أعمال اللجان أو رصد ما يعكر صفو اللجان.
وفي ختام جولته أوصى المعنيين بلجان الامتحانات بضرورة مراعاة التباعد الآمن مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة كورونا المستجد.
من جانبه شهد الأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي امتحانات القسم العلمي للكيمياء بلجان بنين إدارة المنيا؛ حيث اطمأن على مدى التزام رؤساء ووكلاء اللجان في ضبط اللجان وتنظيمها وفق الضوابط والتعليمات التي تلقوها قبل انطلاق الامتحانات مباشرة؛ للخروج الأمثل والمشرف بامتحانات الثانوية للمنطقة بين مختلف المناطق الأزهرية.
وفي ختام الجولة أثنى الوكيل الثقافي على القائمين بأعمال اللجان لحرصهم الشديد في توفيرالقدر الكافي من الهدوء والتنظيم والانضباط داخل اللجان، بما يراعي مصلحة الطالب الأزهري في أداء امتحانات نهاية العام بسهولة ويسر.
وفي السياق ذاته واصل الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي للمنطقة متابعة أعمال مركز تصحيح الشهادة الثانوية بالمنطقة حيث التقى برؤساء الحجرات والمواد المشاركين بأعمال مركز التصحيح، وخلال زيارته أوصى المعنيين بالتصحيح وتقدير الدرجات بسرعة إنجاز مهام مركز التصحيح في المواعيد المحددة، مع ضرورة التركيز والدقة في التصحيح ورصد الدرجات بما يخدم مصلحة الطالب في الحصول على الدرجات المستحقة لإجابته؛ كي لايهدر حقه.
من جانبه أكد الأستاذ/ علي حسن، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة بأنه تجرى على قدم وساق متابعة بقية اللجان من جانب مديري المراحل التعليمية وتوجيه عموم وأوائل الديوان حيث لم ترصد أية شكاوى أو مخالفات بامتحانات الكيمياء وأعمال اللجان.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.