25 يوليه, 2020

أزهر المنيا.. طلاب القسم الأدبي يؤدون ختام الاختبارات بمادة الأدب والنصوص والمطالعة دون مشاكل

اختتم طلاب الشهادة الثانوية بمنطقة المنيا الأزهرية (الشعبة الأدبية) صباح اليوم السبت 25 / 7 / 2020، اختبارات نهاية العام الدراسي بالدور الأول بمادة "الأدب والنصوص والمطالعة".
ففي اليوم الأخير من امتحانات القسم الأدبي كثفت قيادات المنطقة الأزهرية من جولاتها الميدانية متابعة أعمال لجان الامتحانات بمختلف الإدارات التعليمية للاطمئنان على حسن سير أعمال لجان الامتحانات على الوجه الأمثل
وأكد الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، بختام جولته الميدانية، والتي تابع خلالها لجان القسم الأدبي بإدارة ملوي التعليمية الأزهرية أنه من خلال المتابعة الدورية الجادة لمختلف اللجان من جانب قيادات المنطقة وموجهي عموم وأوائل الديوان والإدارات التعليمية فقد تم الخروج بامتحانات القسم الأدبي على الوجه الأمثل والمستوى المأمول حيث لم ترصد أية مخالفات وتجاوزات قد تعرقل مسيرة الامتحانات من داخل اللجان أو خارجها في ختام اختبارات القسم الأدبي بمادة "الأدب والنصوص والمطالعة".
وفي الجولة الثانية شهد الأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي لمنطقة المنيا الأزهرية، ختام اختبارات الأدبى بمادة "الأدب والنصوص والمطالعة" بلجان بنين وفتيات مطاي حيث أشاد بهدوء اللجان وخلوها من أية مشاكل فضلاً عن توفير المعنيين بلجان الامتحانات القدر الكافي والمُناخ الملائم لطلاب وطالبات القسم الأدبي لتأدية امتحاناتهم بسهولة ويسر .
كما أثنى على المعنيين باللجان في اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بكفاءة عالية حفاظًا على سلامة وأمن الجميع من جانحة كورونا المستجد.
وفي ذات السياق واصل فضيلة الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعى للمنطقة متابعة أعمال مركز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، حيث أكد أن أسئلة الامتحانات بمختلف المواد قد جاءت مطابقة لمعايير جودة التعليم وذلك لمراعاتها الفروق الفردية بين الطلاب.
جديرٌ بالذكر أنه من المقرر أن يواصل طلاب وطالبات القسم العلمي امتحانات الدور الأول بنهاية العام الدراسي الحالي 2019 / 2020 حتى يوم 6 / 8 / 2020 حيث تختتم الامتحانات بمادة التفسير.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.