24 سبتمبر, 2020

هدوء تام في ختام أعمال لجان تحكيم تحدي القراءة بمنطقة المنيا الأزهرية

اختتمت لجان تحكيم تحدي القراءة العربي بمنطقة المنيا الأزهرية، صباح الخميس الموافق 24 / 9 / 2020، أعمال التصفيات الأولية للمسابقة بمختلف الإدارات التعليمية،
وفي اليوم الختامي تفقد الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، أعمال لجان التحكيم.
وخلال الزيارة أكد الدكتور/ طلب بهدوء وانضباط لجان التحكيم، وفقًا للتعليمات الواردة من اللجنة التنفيذية برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.
علاوةً على تحقيق المحكمين للقدر الكافي من الشفافية والوضوح بين جميع المتسابقين، كما أشاد رئيس المنطقة بتوفير المعنيين بتنسيقية التحدي بالمنطقة الأزهرية القدر الملائم والكافي من التنظيم والهدوء والانضباط داخل اللجان، الذي أتاح بدوره للمشاركين من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بتلك التصفيات الأولية تأدية الاختبارات بسهولة ويسر.
ومن جانبه أكد الأستاذ/ علي فريز علي، مدير إدارة المكتبات بالتشديد على كافة المشاركين بالتحدي، (محكمين وطلاب) باتباع إجراءات السلامة والوقاية كافة، حفاظًا على سلامة الجميع من عدوى وباء كورونا المستجد.
وأشار إلى أن الأعداد المشاركة بالتصفيات هذا العام معهودة قدر الإمكان مقارنة بالأعوام الماضية؛ حيث تم تحفيز الطلاب وتشجيعهم على حب القراءة والاطلاع؛ ليتمكنوا من تحقيق النجاح والتفوق بمختلف المراحل الدراسية، ومن ثم تحقيق مراكز متقدمة في التصفيات الختامية المُقبلة.
وأوضح بأنه عقب انتهاء أعمال لجان التحكيم في يومها الثالث على التوالي؛ فقد تم تصعيد 10 طلاب من المتفوقين والمتميزين بمختلف معاهد وإدارات المنطقة للمشاركة بختام المسابقة الفترة المقبلة بالقاهرة، وهم:
1-عاصم محمود عبد المنعم، بمعهد بنين المنيا الثانوي.
2- عبد الرحمن محمد شحاتة، بمعهد بنين العدوة الثانوي.
3- عمر ماهر شحاتة، بمعهد بنين المنيا الثانوي.
4- مريم علي فريذ، بمعهد أم قمص الابتدائي.
5- إيهاب محسن كامل، بمعهد بنين المنيا الثانوي.
6- فاطمة محمدسيد، بمعهد فتيات مطاي.
7- هناء خليفة عبد العال، بمعهد عطف حيدر بالعدوة.
8- مروة شعبان محمود، بمعهد فتيات القيس ببني مزار.
9- صباح رمضان علي، بمعهد فتيات أم قمص الثانوي.
10- ريهام هذاع محمد، بمعهد فتيات العدوة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.