05 أكتوبر, 2020

الوادي الجديد.. رئيس المنطقة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد مع مديري الإدارات التعليمية

أكد الشيخ/ عبد الجليل يونس، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد، على جاهزية واستعداد المعاهد لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، جاء ذلك خلال لقائه أمسِ الأحد 4/10/2020م مع شيوخ المعاهد ومديري الإدارات التعليمية، وبحضور الأستاذ/ عبد الله سعيد، المدير العام الثقافي، والسادة مديري المراحل التعليمية والإدارات الإشراقية وموجهي العموم بالمنطقة.
بدأ اللقاء بكلمة شكر وجهها فضيلته لكل العاملين الذين بذلوا الجهود، حتى وصلت نسبة النجاح بالثانوية الأزهرية إلى نسبة 98%، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد هذا العام.
ومع اتخاذ الإجراءات الاحترازية أكد فضيلته على متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بالمعاهد؛ من التعقيم، وارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، من خلال تقسيم الفصول ذوي الكثافة وَفقًا لما ورد من قطاع المعاهد الأزهرية.
كما ذكر الأستاذ/ عبد الله سعيد، الوكيل الثقافي، أنه تم تجهيز معاهد المنطقة بالأثاث والمقاعد، وجاري توفير جميع احتياجات المنطقة بالتنسيق مع قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكدًا على دور شيوخ المعاهد في تفعيل الأنشطة التربوية، والاستفادة من أجهزة الحاسب الآلي في العملية التعليمية.
واستمع رئيس الإدارة المركزية إلى شيوخ المعاهد والسادة مديري الإدارات، داعيًا الجميع إلى التكاتف؛ من أجل رفعة التعليم الأزهري بالوادي الجديد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.