19 أكتوبر, 2020

"النجار" يتفقد عددًا من معاهد "المنوفية الأزهرية" لمتابعة سير الدراسة

تفقد الشيخ/ عبدالعزيز النجار، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، صباح اليوم الاثنين 2020/10/19 عددًا من معاهد منطقة المنوفية الأزهرية، وهي: معهد شبين الكوم الابتدائي البر الشرقي، وفتيات شبين الكوم الإعدادي الثانوي البر الشرقي، التابعة لإدارة شبين الكوم الأزهرية، وذلك للاطمئنان على سير عملية الدراسة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر، للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حماية للجميع.
وحضر رئيس المنطقة طابور الصباح، وتابع الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على التزام الجميع بارتداء الكمامات، والتباعد بين الطلاب داخل الفصول، ومتابعة نظافة وتطهير وتعقيم المعهد حرصًا على صحة وأمن الجميع، مؤكدًا "فضيلته" لأولياء الأمور أن أبناءهم أبناؤنا جميعًا هدفنا الحفاظ عليهم ورعايتهم، والعمل على مصالحهم.
كما تابع رئيس الإدارة المركزية دفاتر الحضور, و خطط التوجيه بالمعاهد وانتظام الطلاب والعاملين ومدى التزامهم بالمواعيد الرسمية، كذلك إجراءات تنفيذ شيخ المعهد للتعليمات الصادرة إليه ومن بينهما الاهتمام بتحية العلم مع بداية طابور الصباح لتنمية الروح الوطنية لدى الطلاب وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر, والتباعد بين الطلاب داخل الفصول للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" حماية للجميع.
وشدد فضيلته على شيوخ المعاهد بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، والحرص على نظافة المعاهد ودورات المياه، وضرورة تفعيل دور الأخصائي الاجتماعي، ومتابعة مدى اكتساب الطلاب للمعارف والمعلومات والمهارات وتفعيل كافة الوسائل التعليمية واستراتيجيات التعلم.
كما نوه على ضرورة تواجد الموجه من بداية الطابور وحتى نهاية اليوم الدراسي وكتابة التقرير بالإيجابيات والسلبيات والمعوقات، والعمل على حلها وتنفيذ ما جاء في تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بشأن ذلك.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.