01 نوفمبر, 2020

جولة تفقدية لمتابعة معاهد إدارة وسط سيناء الأزهرية

قام الأستاذ/ محمد عبد العظيم عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب يرافقه الأستاذ/ شعبان هنو، مدير إدارة التعليم الابتدائي، والأستاذ/ أمين عثمان، موجه عام الدراسات الاجتماعية، بجولة تفقدية بدأت منذ صباح يوم الأحد فى ٢٠٢٠/١١/١ للمرور على عدد من معاهد وسط سيناء التعليمية.

وقد استهلت الزيارة بمجمع أم شيحان التعليمي الابتدائي والإعدادي والثانوي؛ حيث تابعت اللجنة بداية اليوم الدراسي بالمعهد، وتابعت تواجد السادة أعضاء هيئة التدريس، وتسجيل المناهج الدراسية وتطبيق المناهج في التدريس دون تقصير.

كما انطلقت اللجنة لمتابعة مجمع وادي العمرو التعليمي الابتدائي والإعدادي والثانوي والتأكد من تطبيق جميع إجراءات السلامة للطلاب والمعلمين، وتعقيم الاستراحات وتنفيذ سياسة التباعد بين الطلاب، كما تابعت اللجنة أعمالها بالاطمئنان على حضور جميع السادة أعضاء هيئة التدريس.

كما تمت زيارة معهد القسيمة الابتدائي والإعدادي، وتابعت اللجنة أعمالها بالوقوف على مستوى الطلاب التحصيلي ومدى توفر خدمات المنصات التعليمية لديهم، ومحاولة تذليل العقبات بقيام المعلمين بمهامهم على أكمل وجه، ومساعدة الطلاب في الفهم والاستذكار نظرًا للظروف البيئية المحيطة بهم.

واختتمت اللجنة زيارتها في مجمع المنبطح التعليمي الابتدائي والإعدادي والثانوي، وتمت مراجعة تحضير المعلمين ومراجعة مستوى الطلاب والمستوى التحصيلي لهم وحضور المعلمين، والنظافة العامة بالمبنى والاستراحة الخاصة بالمعلمين.

وفي نهاية الزيارة شدد "عبد العظيم" على جميع المعاهد بضرورة التزام الجميع بالحضور وأداء أعمالهم على أكمل وجه دون تقصير.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.