03 نوفمبر, 2020

رياض الأطفال بالقليوبية تفعل قيمة (العطاء) هذا الأسبوع بالروضات

قامت الدكتورة / نيفين شندي، مديرة رياض الأطفال بالمنطقة بتفعيل قيمة (العطاء ) هذا الأسبوع بجميع روضات المنطقة؛ لغرس القيم المفيدة للأطفال منذ الصغر، وذلك تحت إشراف الدكتور/ محمد الشحات، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، والشيخ/ عبدالمجيد دومة، الوكيل الشرعي بالمنطقة.
وقامت روضة معهد بنها النموذجي بتعريف مفهوم العطاء للتلاميذ، موضحة أن يرتكز على المبادرة بتقديم كلّ ما تستطيع لمن تحبّ، وأي قيمة جوهريّة في المجتمع، والإيمان بأنّ التعاون المتبادل يساعد في تثبيت أساس هذا المجتمع.
كما قامت روضة معهد قليوب 3 بتوضيح أهمية قيمة العطاء للمجتمع، مشيرة إلى أن دورنا هو نشر رسالة "سر الحياة هو العطاء"، لافتة إلى ضرورة الاستمرار في العمل على غرس وتعزيز قيمة العطاء في نفوس أطفالنا لتنمية المجتمع المصري.
وقد تحاورت معلمة روضة معهد قليوب 3 مع الأطفال عن القيمة وأهميتها ودورها في بناء المجتمعات، وقامت بسرد القصص المتعلقة بالقيمة، وفي النهاية قام الأطفال بعرض كلمات جميلة عن العطاء.
وفي روضة معهد طحله الابتدائي تم عمل لافتات تحمل معنى العطاء، بعد تعريفه للأطفال، وتم عمل صندوق العطاء، وحمله الأطفال، وتجولوا به داخل فصول المعهد لتوصيل المعنى المراد.
وقالت مديرة رياض الأطفال: إنه سيتم تفعيل قيمة كل أسبوع؛ لكي يستفيد التلاميذ بالروضات بهذه المعاني التي تفيد المجتمع بشكل عام.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.