12 نوفمبر, 2020

خلال لقائه منسقي العلاقات العامة والإعلام.. رئيس منطقة المنيا يؤكد على ضرورة التواصل مع المعاهد لإبراز كافة الأنشطة بوسائل الإعلام

نظمت إدارة العلاقات العامة بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 12 / 11 / 2020، بمشاركة مكتب البوابة الإلكترونية بالمنطقة، فعاليات الاجتماع السنوي بمنسقي العلاقات العامة والإعلام بالإدارات التعليمية التسعة، ترأس الاجتماع الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، حيث أكد على التعريف بماهية العلاقات العامة، ودورها في ربط المؤسسات التعليمية ببعضها.
وأشار إلى أنه لابد من التمتع بطاقة إيجابية نشطة أثناء اليوم الدراسي للقيام بمهام العمل على الوجه الأكمل، مع ضرورة التواصل البنّاء بكافة المعاهد الكائنة بنطاق كل إدارة على حدة؛ للتعرف على سير العملية التعليمية، وإبراز أنشطتها على بوابة الأزهر الإلكترونية، بما يليق بمكانة المنطقة، ويعلي شأنها بين المناطق.
وأكد رئيس المنطقة على ضرورة إبراز كافة الأنشطة الطلابية والندوات والزيارات الميدانية، والمسابقات المنعقدة بمعاهد المنطقة، والوقوف على مستجِدات العملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لوباء كورونا المستجد.
وتطرق الاجتماع كذلك إلى مطالبة الحضور بمواكبة تكنولوجيا العصر والتواصل البناء مع قيادات المنطقة ومديري إداراتها؛ لإمداد المعاهد بكافة الخدمات، ومعالجة المشاكل العالقة على أرض الواقع.
وبختام الاجتماع أوصى رئيس المنطقة الحضور بضرورة التمتع بمهارات الحاسب الآلي؛ لإنجاز كافة المهام على وجه السرعة، وتذليل العقبات أمام سير العملية التعليمية، مع وضع آلية مشتركة للنهوض بالعملية التعليمية، وبما يخدم طالب العلم الأزهري بالمقام الأول، ويمكّنه من الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها المؤسسة الأزهرية للنهوض بمستواه العلمي والفكري.
حضر الاجتماع الأساتذة/ مروة علي محمد، ومحمد ربيع أحمد، وعلي محمد علي؛ فريق عمل العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة ومنسقي العلاقات العامة والإعلام بالإدارات التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.