16 نوفمبر, 2020

ختام التصفيات الأولية للقُرآن الكريم بالمكاتب الأهلية بأسيوط الأزهرية

اختتمت المنطقة الأزهرية بأسيوط فعاليات التصفيات الأولية لمُسابقة القُرآن الكريم لطُلاب وطالبات المكاتب الأهلية الخاضعة لإشراف الأزهر الشريف، والتي استمرت لخمسة عشر يومًا مضت.
وقال الدكتور/ علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة: إن المنطقة شكلت لجان اختبار وأخرى للمتابعة من عُلماء الأزهر بالمُحافظة المشهود لهم بالكفاءة والالتزام والحيادية والدقة؛ للاطمئنان على حُسن سير التصفيات في جو مُريح بهدف تحقيق النتائج المرجوة التي يسعي الأزهر لتحقيقها، مشيرًا إلى أنه شارك بالمسابقة حوالي خمسة آلاف طالب وطالبة من غير المقيدين بالمعاهد الأزهرية.
وأوضح الدكتور/ سعد زكي، مدير شؤون القرآن الكريم، أنه يتم تصعيد الطُلاب الحاصلين علي أكثر من 90 درجة للتصفيات النهائية التي تجريها الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية خلال الفصل الدراسي الثاني بالمناطق الأزهرية، منوهًا عن أن المُسابقة اشتملت على ثلاثة مُستويات: الأول القُرآن الكريم كاملًا، والثاني 20 جزءًا، والثالث 10 أجزاء.
وفي نفس السياق، انطلقت مسابقة القرآن الكريم بذات المستويات لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، والتي تستمر حتى نهاية نوفمبر الحالي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.