16 نوفمبر, 2020

المنيا الأزهرية.. البدء في تنفيذ فعاليات ختام الملتقى الفكري بطلاب المرحلة الابتدائية ورعاية الطلاب تُعلن أسماء الفائزين

بدأت إدارة رعاية الطلاب بقيادة الأستاذ/ محمد فتحي، مدير الإدارة، تنفيذ فعاليات ختام مسابقة الملتقى الفكري لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، يوم الإثنين الموافق 16 / 11 / 2020، إلى صباح الثلاثاء الموافق 17 / 11 / 2020؛ لتأهيل المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى لنهائي الجمهورية، وتمثيل المنطقة بنهائيات المسابقة.

أسفرت التصفيات الختامية للمسابقة بالمرحلة الابتدائية بنين عن فوز الطالب/ يوسف حسن السيد، بمعهد دهروط بمغاغة، بالمركز الأول، في حين فاز الطالب/ متولي تامر متولي، بمعهد منتوت بأبوقرقاص، بالمركز الثاني، بينما حصد الطالب/ إسلام محمد عبد الفضيل بمعهد طمبو ببني مزار بالمركز الثالث.

وفي ذات المرحلة فتيات فازت الطالبة/ سلسبيل محمد طلعت، بمعهد ملوي الجديد بالمركز الأول، وجاءت الطالبة/ سلمى حسن أحمد، بمعهد القيس ببني مزار بالمركز الثالث، بينما حصدت الطالبة/ مريم محمد عبد الفتاح، بمعهد البيهو بسمالوط بالمركز الثالث.

وقد ضمت لجنة التحكيم كلًّا من: مدير رعاية الطلاب، والأستاذ/ محمد جمال، موجه عام التربية الاجتماعية، والأساتذة: محمد سعد، علاء علي، عضْوي الإدارة.

وشارك في تنظيم المسابقة الأساتذة: أحمد رجب، عابد علي، علي حسن؛ أعضاء الإدارة، والأستاذة/ فاطمة شعبان، مسئول أنشطة ومسابقات فتيات المنيا الأزهرية.

وفي نفس السياق، حرص الوكيل الثقافي على تكريم الفائزين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مسابقة الملتقى الفكري عبارة عن مسابقة فكرية وثقافية، تجري في إعداد الأبحاث، واللوحات الموضوعية، والمعلومات العامة، ومهارات استخدام الحاسب الآلي، كما تتضمن أعمالًا فنية، وأنشطة ترفيهية، يشارك فيها طلاب المعاهد من مختلف الإدارات التعليمية.

ومن جانبه، صرح مدير رعاية الطلاب بأن هذه المسابقة تُنظم بشكل سنوي، حيث تُجرى فعالياتها على من تم تصعيدهم بالتصفيات الأولية بالإدارات التنعليمية بشفافية تامة ووضوح؛ لانتقاء المتميزين لمشاركة نهائي الجمهورية، وحصد مراكز متقدمة تليق بمكانة المنطقة المشرفة.

ويأتي ذلك بمتابعة من الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والأستاذ/ محسن خالد حسن، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة.

جدير بالذكر أن مسابقة الملتقى الفكري من المقرر أن تُجرى فعالياتها صباح يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، على طلاب المرحلة الإعدادية، وتستمر إلى يوم 22 / 11 / 2020، حيث يكون الختام بطلاب وطالبات الثانوية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.