09 ديسمبر, 2020

أزهر مطروح يشارك في مارثون للدرجات والجري في اليوم العالمي لمكافحة الفساد

أعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم، مشاركة طلاب أزهر مطروح في ماراثون الجري والدراجات، ضمن فعاليات احتفالات المحافظة باليوم العالمي لمكافحة الفساد، والذي يوافق التاسع من ديسمبر من كل عام.

وأشاد اللواء/ خالد شعيب محافظ مطروح، بتنظيم هذه الفعالية تحت شعار «متحدون على مكافحة الفساد»، موضحًا أن هيئة الرقابة الإدارية أصبح لها هيئة أكاديمية كاملة متمثلة في «الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد»، بهدف تدريب جميع العاملين بالدولة؛ للمساهمة في منع انتشار الفساد، ووجه الشكر لرئيس منطقة مطروح الأزهرية، والأوقاف وهيئة الرقابة الإدارية ومديرية الشباب والرياضة، وجميع المشاركين، لخروج الفعالية بهذه الصورة المشرفة.

من جانبه أشار رئيس منطقة مطروح الأزهرية أن الماراثون انطلق من أمام هيئة الرقابة الإدارية حتى شاطئ روميل، مضيفًا أن الفعالية تأتي تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2019-2022، والتي أطلقها الرئيس/ عبدالفتاح السيسي.

وأوضح «سالم»، أن مشاركة طلاب أزهر مطروح، تأتي في إطار نشر ثقافة الوعى والتنوير لمكافحة الفساد والإرهاب والتطرف، والسعى نحو الإصلاح ونصر الوسطية والبناء.

كما أكد مدير عام منطقة وعظ مطروح الشيخ/ عبد الحكيم سلطان أن الأزهر يسعى إلى بناء الفكر الصحيح الوسطي المستنير لدى الشباب، مضيفا: لذا نقوم بالعديد من القوافل التوعية في كل مدن وقرى المحافظة؛ لأننا إذا نجحنا فى ذلك سنستطيع القضاء على الفساد لأن الفساد الفكرى يدمر كل بناء، والإصلاح الفكرى يقود كل بناء".


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.