15 فبراير, 2021

المنيا الأزهرية.. رئيس المنطقة والوكيلان الشرعي والثقافي يشهدان اجتماع رئيس القطاع عبر الإنترنت.

شهد الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والشيخ/ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي والأستاذ/ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي للمنطقة - وقائع الاجتماع الذي عقده الشيخ/ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك صباح اليوم الإثنين الموافق 15 / 12 / 2021 م، بالسادة رؤساء المناطق الأزهرية عبر شبكة الإنترنت (أونلاين)، مراعاة للإجراءات الاحترازية، وحرصًا على الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وقد تناول الاجتماع عددًا من الملفات المهمة وعلى رأسها الاستعداد لبداية الفصل الدراسي الثاني، ومراعاة الإجراءات الاحترازية كافة، والتأكيد على التفعيل الكامل لمنظومة التعليم الإلكتروني، وتذليل كل العقبات التي تواجه المناطق الأزهرية.

كما أكد الاجتماع على ضرورة المتابعة الجادة للمنصات التعليمية من قبل رؤساء الإدارات المركزية، والتجهيز التام لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول وعودة الإجازات الاستثنائية.
وشدد رئيس القطاع على رؤساء المناطق الأزهرية بضرورة المتابعة الجادة لجميع المعاهد الكائنة بنطاق كل إدارة على حدة؛ للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب، وإمدادها بأجهزة الكمبيوتر الحديثة، مع التوزيع العادل لها حرصًا على مصلحة الطالب الأزهري في مواكبة تكنولوجيا عصره، للتمتع بخدمات المؤسسة الأزهرية العريقة.

كما تطرق الاجتماع كذلك لجداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف الصفوف والمراحل الدراسية، وذلك لحين ورود التعليمات المنظمة للامتحانات من رئاسة القطاع.

وبختام الاجتماع وجه رئيس القطاع قيادات المناطق الأزهرية بالإعداد الجيد لمقابلات الوظائف الإشرافية وتسجيلها بالصوت والصورة؛ مراعاة للشفافية والوضوح، وانتقاء أكفأ وأفضل المرشحين لشغل تلك الوظائف، ومن ثم تحقيق جودة التعليم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.