12 يونيو, 2021

تطعيم المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية بمطروح

أعلن رئيس منطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم السبت، عن بدء حملة تطعيم بلقاح كورونا للمشاركين في أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية بمنطقة مطروح الأزهرية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة مطروح، برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور أحمد البلتاجي، ويأتي ذلك خطوةً استباقية قبل بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية حفاظًا، على صحة الطلاب والمعلمين وحياتهم.

وأكد رئيس الإدارة المركزية، أن التعاون بين الأزهر ومديرية الصحة بمطروح يتيح سرعة توفير وتلقى لقاح التطعيم بمراكز وفرق طبية بالإدارات التعليمية الأزهرية للمشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، مؤكدًا زيادة وعي المواطنين بخصوص الإقبال على الحصول على التطعيمات، موضحًا أنه بالتوازي مع التطعيمات والحملات المستمرة، هناك تشديد كبير على الإجراءات الاحترازية، بما فيها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء.

وناشد، الجميع بسرعة الدخول على موقع تسجيل الحصول على لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان، وطباعة الرقم الخاص به لتقديمه للفريق الطبي.
مشددًا على المشاركين باستمرار الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد حتى بعد تلقي اللقاح.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية في تصريح خاص لبوابة الأزهر الإلكترونية: إن المنطقة أطلقت حملة توعية بأهمية لقاح كورونا؛ للحث على تطعيم جميع العاملين بأزهر مطروح؛ من قيادات التعليم، وأعضاء هيئة تدريس وإداريين وعمال، باللقاح المضاد لفيروس كورونا، مشيدًا بدور الدولة المصرية في توفير الإمكانات اللازمة لتوفير اللقاح للمواطنين، داعيًا جميع العاملين بالمعاهد إلى الحرص على تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا، في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تهدف للمحافظة على سلامتهم وسلامة الطلاب.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص الأزهر الشريف على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، واستكمالًا لجهود الدولة ووزارة الصحة، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.