19 يونيو, 2021

مؤمن الهواري: الانضباط يسود اليوم الأول بلجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر

انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 19 يونية 2021م، اليوم الأول لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي للعام الدراسي 2020/2021م، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وفي إطار الحرص على متابعة لجان الشهادة الثانوية بالبحر الأحمر، تابع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية بدء الامتحانات منذ الصباح الباكر بتفقد جاهزية اللجان واستعدادها لاستقبال الطلاب، والاطمئنان على انتظام اللجان وتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك خلال تفقده لجنة فتيات الغردقة وبنين الغردقة، ويرافقه الأستاذ أحمد إبراهيم، مدير إدارة الامتحانات، والأستاذ حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة.
واطمأن " الهواري" على حسن تأمين اللجان وتجهيزها بكافة التجهيزات والاحتياجات اللازمة، مؤكدّا على ضرورة توفير البيئة الصحية والمناخ المناسب للطلاب؛ حتى يؤدوا الامتحان في جو من الهدوء والانضباط.

وأشار رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية إلى أنه لا توجد شكوى من الامتحان اليوم.

وفي السياق نفسه، أشار الأستاذ عبد الناصر حسان الديب، مدير عام المنطقة ورئيس غرفة عمليات المنطقة المركزية، أن غرفة عمليات المنطقة لم تتلق أية شكوى اليوم من أي من لجان المنطقة بجميع إداراتها، وأن الانتظام كان سمة اليوم الأول لامتحانات الشهادة الثانوية، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المنطقة على تواصل دائم بجميع اللجان؛ للاطمئنان على مدى الانضباط، وأنه لا توجد أية معوقات أو سلبيات تواجه حسن سير الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.