19 يونيو, 2021

" أبو زيد " و "بركات " و " سعداوي " يتابعون انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالفيوم

تفقد اليوم السبت الموافق ١٩ / ٦ / ٢٠٢١م الشيخ / مصطفى راشد على أبو زيد ... رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والشيخ / رمضان عبد النبي حسين بركات ... الوكيل الشرعي للمنطقة، والدكتور/ جمال عبد العزيز سعداوي ... الوكيل الثقافي للمنطقة، مقرات لجان منطقة الفيوم الأزهرية بحضور الأستاذ / محمد محمود على ... قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ / سعيد عبد العال ... قطاع المعاهد الأزهرية حيث يؤدّون الطلاب والطالبات الامتحان في مادة: الفقه .
واطمأن رئيس منطقة الفيوم على الطلاب والطالبات من حيث الالتزام بارتداء الكمامة وتوافر كل السبل اللازمة لتحقيق أدق وأفضل النتائج ؛ من أجل منح كل طالب حقه ، والتأكد من التزام جميع الأعضاء بتنفيذ هذه التعليمات بكل دقة للتغلب علي أية مشكلة، وذلك للخروج بالامتحانات بالصورة المرجوة، مشددًا على ضرورة الالتزام التام بهذه التعليمات لعدم الوقوع تحت طائلة المسئولية عند مخالفتها .
ولفت " أبو زيد " إلى ضرورة أن يقوم جميع العاملين المكلفين بأعمال اللجنة أو الزائرين أو الموجهين المقيمين أيًّا كانت صفتهم باللجنة الالتزام الكامل بكل سبل الوقاية الاحترازية، وتعقيم اللجان قبل وبعد كل لجنة و قياس درجة حرارة الطلاب وأعضاء اللجنة قبل دخولهم اللجنة وعدم استخدام أو حمل الهاتف المحمول أو "الآي باد" أو سماعات "البلوتوث" المتصلة بهذه الأجهزة أو النظارات الحديثة داخل مقر اللجنة، كما حظر من عدم دخول أي شخص لا يحمل جواب المأمورية مهما كانت صفته .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.