19 يونيو, 2021

"أبو العدب "يتابع اليوم الأول لماراثون الثانوية الأزهرية بالبحيرة

مع انطلاق ماراثون الثانوية الأزهرية تفقد الدكتور/ منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة صباح اليوم السبت الموافق 19/6/2021 سير أعمال اليوم الأول لامتحانات الثانوية الأزهرية للوقوف على حالة اللجان والالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والاطمئنان على انتظام اللجان، وذلك من داخل لجان إدارة كفر الدوار التعليمية الأزهرية.

حيث تفقد "أبو العدب" لجان بنين كفر الدوار الثانوي وفتيات كفر الدوار الثانوي ولجنة بلقطر الغربية، واطمأن فيها على الالتزام بمعايير وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما انتقل إلى داخل اللجان للاطمئنان على أبنائه الطلاب، وتابع سير الأعمال الفنية وإدارية باللجان والالتزام التام بتعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وفى سياق متصل قام الدكتور/ علي الجندي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، بتفقد لجان إدارة دمنهور التعليمية الأزهرية، حيث تفقد لجان بنين دمنهور، فتيات دمنهور، بنين دمنهور النموذجي، فتيات دمنهور النموذجي.

وقد أثنى رئيس منطقة البحيرة الأزهرية على الالتزام والانضباط داخل اللجان، وأكد أن قيادات المنطقة تتابع سير الاعمال على مدار الساعة، وأن غرفة العمليات تتابع سير اللجان لحظة بلحظة وبشكل دائم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.