26 يونيو, 2021

وكيل قطاع المعاهد يتفقد عددًا من اللجان بإدارة ناصر فكرية بالمنيا الأزهرية

شَهِدت لجان امتحانات الشهادة الثانوية بمنطقة المنيا الأزهرية صباح اليوم السبت الموافق 26 / 6 / 2021، مواصلة طلاب الشهادة الثانوية امتحانات الدور الأول للأسبوع الثاني على التوالي، حيث أدى طلاب القسم العلمي الاختبارات بمادة "اللغة الأجنبية"، وذلك وسط أجواءٍ يسودها الهدوء والتنظيم بمختلف اللجان، وعدم شكوى الطلاب من أسئلة الامتحانات.
وفي مستهل الأسبوع الثاني من الامتحانات قام الشيخ/ أيمن محمد عبد الغني، وكيل قطاع المعاهد لشئون التعليم، بجولة ميدانية لمتابعة العملية الامتحانات في عدد من إدارات المنطقة، حيث تفقد عبد الغني لجان إدارة ناصر الفكرية.
شهدت الزيارة التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان وخارجها؛ حفاظًا على سلامة الجميع من عدوى وباء كورونا المستجد.
وفي أثناء الجولة أوضح وكيل القطاع أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة واضحة ومباشرة وخالية من أية صعوبات، ولا توجد أية شكوى من الامتحانات.
كما أجرى الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية، جولةً تفقدية للجان القسم العلمي بنين وفتيات بإدارة مطاي؛ للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.
وشدد فضيلته على توفير جميع الإمكانيات والإجراءات التأمينية، ووسائل الراحة للطلاب والمراقبين، والاطمئنان على آلية تسلم وتسليم أوراق الأسئلة وتوزيعها على الطلاب، لضبط اللجان وتذليل العقبات.
وفي السياق ذاته واصل مديرو المراحل والإدارات التعليمية وموجهو عموم وأوائل الديوان - متابعة أعمال اللجان ببقية الإدارات التابعة للمنطقة؛ لتذليل العقبات وإزالة ما يعكر صفو اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.